أولاً، تحية للجميع، كانت رائعة حقاً! رحلتنا التي بدأت في ساعات الصباح الباكر، حتى عودتنا، تم التفكير في كل التفاصيل. نحن نسير في حافلة دافئة على الطريق، الأصدقاء كانوا رائعين ومرشدونا قاموا بعمل ممتاز، كانت جولة رائعة. لم أكن أعلم الكثير عن التزلج، ولكنها كانت مثالية للمبتدئين. تم اتخاذ احتياطات كافية من حيث الأمان على المنحدرات، والمعدات كانت جديدة تقريباً! من أجل المنظر فقط، أفكر في العودة مرة أخرى، أشكركم على كل شيء، لقد كنتم رائعين، وستبقى دائماً أصدقائي.